الموافقة على حضور 2000 مشجع لبطولة كاس العالم للأندية

0

فريد السنياطي

أعلن المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ومدير بطولة كأس العالم للأندية عن التوصل لاتفاق بشأن حضور الجماهير لمباريات البطولة التي تستضيفها مصر في فبراير المقبل.

وقال المهندس محمد عبد المطلب أن اللواء يحيى زكريا رئيس لجنة الأمن والنظام في البطولة عقد عدد من الاجتماعات مع الجهات الأمنية خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه تم التوصل لاتفاق بحضور 2000 مشجع لفعاليات بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأضاف مدير البطولة في تصريحاته أنه من ضمن الاتفاق بعد الاجتماعات التي عقدت مؤخًرا أنه يشترط الحصول على لقاح فيروس كورونا من أجل حضور المباريات، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التذاكر لاحقًا.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

 

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.