المواي تاي يعلن قائمة المنتخب استعدادًا للبطولة الإفريقية

0

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم عن تشكيل منتخب الفراعنة لخوض منافسات البطولة الأفريقية التي تقام في الصالة المغطاة في استاد القاهرة خلال الفترة من 11 إلى 16 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب العالمية في أمريكا 2022.

 

وكشف محمد إبراهيم، أن الفترة السابقة شهدت إقامة تصفيات لعدد كبير من اللاعبين واللاعبات من أجل اختيار أفضل العناصر لضمها إلى صفوف المنتخب لخوض غمار منافسات البطولة الإفريقية التي تشهد منافسة شرسة بين الدول المشاركة لحصد المراكز الأولى في البطولة القارية .

 

وتابع رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي أنه تم الاستقرار على ضم 27 لاعب ولاعبة ضمن عناصر المنتخب الوطني للمواي تاي في مختلف الموازين في البطولة الإفريقية التي تشهد حتى الآن مشاركة أكثر من 10 دول.

 

وتابع محمد إبراهيم أن المنتخب يواصل تدريباته باستمرار في المركز الأولمبي بالمعادي على أن يدخل عناصر الفراعنة في معسكر مغلق قبل انطلاق البطولة بوقت كاف من أجل زيادة حالة التركيز ورفع الحالة الفنية والبدنية للاعبين واللاعبات.

 

وتقرر إقامة منافسات البطولة الإفريقية للمواي تاي للاعبين واللاعبات في الأعمار السنية بداية من 17 حتى 40 عاما في منافسات أوزان 45 كجم حتى فوق الـ 91+ كجم.

 

وضمت عناصر المنتخب كل من 18 لاعب و9 لاعبات، عمر علي عواد، إبراهيم دياب، أحمد حسن حسين، عمرو محمود بخيت، احمد عبد الواحد، عمرو جمال، سيف الله خالد، أحمد جمال مبروك، عبدالله محمد، محمود جمال مبروك، طارق شوقي، أحمد سليمان، احمد الشيمي، اسلام محمد فتحي، احمد سامي عبد المنعم، احمد ناصف ناصف، محمد عبد العظيم، اسلام بغدادي، مبروكة، مريم جابر، هدي وليد، يمني احمد رزق، نهي علي، فاطمة عطا، ياسمين حسن، منة الله صلاح، شروق فوزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.