المواي تاي يناقش 7 قرارات في الجمعية العمومية مع استكمال المناصب الشاغرة في الاتحاد

0

فريد السنباطي

 

 

يناقش الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم في اجتماع الجمعية العمومية العادية لعام 2021 – 2022 المقرر له يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر المقبل 7 قرارات أبرزها استكمال المنصب الشاغر في مجلس الإدارة .

 

 

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن بنود الجمعية العمومية التي سيتم مناقشتها تشمل على التصديق على محضر الاجتماع السابق مع النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية 2021/2022 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام الجديد 2022/2023 وتقرير مراقب الحسابات.

 

 

 

كما يتم فتح باب الترشيح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة طبقا لشروط لائحة النظام الأساسي للاتحاد نظرا لخلو المنصب حيث يتم فتح باب الترشح في الاتحاد خلال الفترة من 31 أكتوبر حتى 6 نوفمبر المقبل في مقر الاتحاد المصري للمواي تاي.

 

الربح من الانترنت تعرف على افضل طرق الربح من الانترنت

ميلان يخسر من تورينو في الدوري الايطالي..فيديو

ميدو:فيريرا غير في اساسيات كرة القدم في مباراة الاهلي

 

 

ويناقش أيضا اجتماع الجمعية العمومية اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية 2021/2022 ومشروع الموازنة للسنة المالية 2022/2023 مع اعتماد وتحديد مكافأة مراقب الحسابات وتحديد المكافأة.

 

 

 

ويبحث اجتماع الجمعية العمومية المقبلة النظر في الاقتراحات المقدمة من الهيئات بشرط أن تكون قد قدمت كتابة إلى المدير التنفيذي للاتحاد في الموعد المحدد في اللائحة طبقا للمادة 11 بند 5 مع اعتماد تحديد لمكافأت المدير التنفيذي والمدير المالي للاتحد.

 

 

 

وقدم محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الغالية وعملهم الدؤوب نحو الارتقاء باللعبة والسعي إلى زيادة انتشارها، مع العمل على اكتمال تشكيل كافة المناطق في مختلف محافظات الجمهورية الأمر الذي يصب في النهاية في مصلحة اللعبة واللاعبين.

 

 

الأرقام السلبية تطارد ميلان بعد الهزيمة أمام تورينو

ميلان.. السقوط الثاني في الدوري الإيطالي

تورينو يحطم سلسلة ميلان بـ17 مباراة دون هزيمة فى الدوري الإيطالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.