رياضة

النرويج فى قمة مثيرة تفوز على البرتغال بنتيجة 29/28

 

كتب : هاني خطاب

 

فاز المنتخب النرويجي وصيف بطولتي العالم الماضيتين استطاع التغلب على البرتغال بنتيجة 29/28 فى اخر ثواني المباراة بعد ان كان متقدما فى بعض فترات المباراة بفارق 4 أهداف.

 

 

ولكن أبناء باولو بيريرا استطاعوا تقليص الفارق والتعادل وادء راقي ورائع لرجل المباراة الحارس البرتغالي المخضرم هامبرتو جوميز صاحب 43 عام.

 

وتألق لافت لهداف البطولة النرويجي ساندر ساجوسن مباراة فى القمة الإثارة وتؤكد على أن مستويات المنتخبات المشاركة ببطولة العالم تقدم مستويات كبيرة.

 

تألق العديد من لاعبي الفريقين من جانب البرتغال مارتينيز ودوراتي جوميز وماجاليش وبورتيلا وايتو ريزا موريرا ولاعب الدائرة سالينا.

 

وفى المقابل نجد الخطير ساجوسن ويوهانسن وسلوفانولاعب الباك الأيمن رانيكيد بيتر اوفر بيرج وماجنوس يونجال لاعب الجناح الشمال بالاضافه الى حارس المرمى بيرج رود نقطتين ثمينتين لأبناء كريستن بيرج المدير الفني والسعي نحو الوصول إلى دور الثمانية .

 

فى أحداث الشوط الأول والذي اتسم بين المنتخبين بالقوة والسرعة والتصويبات من خارج ال9 أمتار وذلك عن طريق النرويجي ساندر ساجوسن هداف البطولة برصيد 30 هدف ماقبل المباراة وصانع العاب البحارة البرتغالي وصانع الألعاب مارتينز.

 

وأداء أكثر من رائع بين المنتخبين ومباراة خارج الخطوط بين كريستين بيرج مدرب النرويج وباولو بيريرا المدير الفني البرتغالي والذي أدلى فى تصريح سابق أنه جاء للقاهرة من أجل المنافسة وليس من أجل التنزة وقضاء عطلة سياحية.

 

وان البرتغال قادرة على الوصول إلى أبعد مدى فى البطولة ونجحت النرويج بإنهاء الشوط الأول لصالحها بنتيجة 16/14 شوط ثاني رائع هدف مابين وهناك ولكن خبرة لاعبي النرويج رجحة كفة الفوز وصراع مابين 6 منتخبات بتأهل الاول والثاني من المجموعة لدور الثمانية.

Related posts

بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

10 نيوز

نادر شوقي يوضح سبب غياب حسام غالي عن مقاعد بدلاء الجونة

10 نيوز

رقم قياسي جديد في انتظار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

Ahmed

اترك تعليق