النصر في ضيافة الفتح اليوم في الدوري السعودي

0

يحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على  فريق الفتح في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

 

يدخل فريق النصر، مباراة الفتح اليوم برغبة وطموح تحقيق الفوز بالمباراة على حساب اصحاب الأرض والعودة بنقاط المباراة الثلاثة  من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

اهداف مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

اهداف مباراة الحزم والطائي في الدوري السعودي

ويدخل النصر مباراة الفتح اليوم وهو يحتل المركز الخامس عشر، في حدول ترتيب الدوري السعودي برصيد23 نقطة حيث عاني الفريق من سوء الاداء والنتائج الغير مرضية في بداية الموسم الحالي مما ابعدته عن المنافسة قبل ان ينجح النصر، في تحقيق الفوز في المبارتان الاخيرتان له في الدوري السعودي ليعود لحصد النقاط من جديد.

 

ويعاني فريق النصر قبل مواجهة الفتح اليوم من تعرض 20 لاعبا من الفريق للاصابى بفيروس كورونا بجانب عدد من اعضاء الجهاز الفني مما يضع الفريق في مأزق قبل مباراة اليوم.

 

بينما يدخل فريق الفتح ، مباراة النصر اليوم وهو في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين  برصيد 16 نقطة.

 

ويرغب الفتح في استغلال عامل الأرض والجمهور في مباراة اليوم امام النصر، وتحقيق نتجة ايجابية والحصول على نقاط المباراة الثلاثة

 

ويعاني فريق الفتح في مواجهة النصر، اليوم  من غياب هداف ومهاجم الفريق  مراد باتنا، وسفيان بن دبكة، وماكسيم كوفال، وعمار الدحيم، وعبدالله اليوسف، وجوستاف ويكايم، ووليد العنزي، ونواف بوشل، وزياد الجري، وماجد كنبه، ومنذر النخلي، وعثمان العثمان، وخالد كمال، ونواف القرنسي، وقاسم لاجامي، وتوفيق بوحميد، وحسن الحبيب، وصالح النشمي، وايفان سانتينى، ومروان سعدان.

 

وكان النصر نجح في تحقيق الفوز فى اخر مبارياته ببطولة الدوري أمام الحزم بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد الماضي، كما فاز الفتح علي فريق الهلال بنتيجة 3-2.

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من الاتحاد، متصدر جدول ترتيب الدوري والهلال حامل اللقب والشباب صاحب المركز الثاني من أجل الفوز بوالتتويج بلقب الدوري السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.