رياضة

النصر والهلال الليلة في نهائي كاس خادم الحرميين

الهلال والنصر

فريد السنباطي

يلتقي فريق الهلال والنصر الليلة في المباراة التي تجمع بينهما في نهائي كاس خادم الحرميين الشرفين الليلة في مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين.

وتقام مباراة الهلال والنصر مساء اليوم السبت علي ملعب الملك فهد الدولي في نهائي كاس خادم الحرميم الشريفين .

 

ويسعي كل ن الهلال والنصر الي تحقيق الفوز علي الغريم التقليدي حيث يحصل الفريق الفائز علي عشر مليون ريال بينما يحصل الفريق الوصيف علي خمسة ملايين ريال.

 

ويدخل فريق النصر مواجهة الهلال، برغبة تحقيق الفوز من اجل حصد اللقب وتعويض الهزيمة قبل ايام من فريق الهلال بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما في دوري الامير محمد بن سلمان.

 

بينما يرغب فريق الهلال في تاكيد تفوقة واحقيته بالفوز باللقب علي النصر، بعد ايام من الفوز عليه في الدوري السعودي مما يشعل من المباراة ويزيد من اثارتها وقوتها بين الفريقين علي ارضية الملعب.

 

يذكر ان الهلال حامل لقب دوري الامير محمد بن سلمان في النسخة الماضية وبطل دوري ابطال اسيا الموسم قبل الماضي قبل ان يتم الانسحاب من النسخة الماضية بسبب اصابة لاعبية بفيروس كورونا.

 

بينما جاء فريق النصر في المركز الثاني ليحل وصيفا وسط اشتعال المنافسة بينهما في جميع المباريات .

 

ويستعيد فريق الهلال،  المدير لفني للفريق الروماني الروماني رازفان لوشيسكو، بعد تعافيه من الاصابة بفيروس كورونا المستجد ليعطي دفعة معنوية للاعبي الهلال قبل مواجهة النصر.

 

بجانب عودة جهود لاعب الفريق سالم الدوسري مدافع الفريق بجانب حارس المرمي محمد المعيوف، الذي خضع لعملية جراحية ابعدته عن الفريق ي المباراة الاخيرة.

 

بينما يسعي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر الي تقديم مباراة كبيرة تليق باسم جماهير الفريق التي تساندة بكل قوة قبل مباراة الهلال من اجل الفوز باللقب.

 

ويعتمد روي، علي عبدالرازق حمدالله، هداف الفريق بجانب زملاؤه من اجل حصد اللقب علي حساب الغريم التقليدي فريق الهلال.

Related posts

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت بث مباشر الدوري الالماني

10 نيوز

موعد مباراة الاهلي والداخلية اليوم والقنوات الناقلة

10 نيوز

بث مباشر مباراة الهلال واحد الدوري السعودي

10 نيوز

اترك تعليق