النصر يبحث عن الفوز في الدوري السعودي امام الحزم اليوم

0

يبحث الفريق الاول لكره القدم بنادي النصر عن تحقيق اول فوز له مع المدير الفني الارجنتيني في الدوري السعودي في المباراه التي تجمع الفريقين اليوم امام الحزم السعودي في منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

يدخل فريق النصر مباراه الحزم بعد سلسلة من الهزائم والأداء المتراجع فنيا وتراجع الاداء و نتائج الفريق هذا الموسم في الدوري السعودي الممتاز لكره القدم والابتعاث قوه عن المنافسه على لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

 

ويعتمد النصر في مباراه اليوم امام الحاسب من اجل تحقيق الفوز على القهوه الهجوميه الفريق البرازيلي تاليسكا بجانب ايمن يحيى فيما فسخ فريق النصر التعاقد مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله على خلفيه ازمه نشبت بين اللاعب ومسؤول النادي.

 

وكان الهلال حامل لقب الدوري السعودي للموسم الماضي تعصرها امس امام الفتح في المباراه التي جمعت بين ام وطلقها هزيمه غير متوقعه بثلاثه اهداف مقابل هدفين في الدوري السعودي.

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسه قويه وكبيره بين كل من الاتحاد متصدر البطوله والهلال حامل اللقب والشباب الطامح في تحقيق الفوز باللقب هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.