النصر يفوز على الحزم في الدوري السعودي..فيديو

اهداف مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

0

استعاد فريق النصر، نغمة الانتصارات من جديد في الدوري السعودي على حساب الحزم، حيث استطاع تحقيق فوز مهم بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

نجح لاعبو النصر، في تسجيل أول أهداف المباراة وهدف التقدم على الحزم، عن طريق اللاعب، خالد الغنام فى الدقيقة 12 من زمن وعمر المباراة ،  قبل أن يتمكن اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر ، من تعزيز تقدم النصر وتسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 52،  في شباك الحزم،

فيما استطاع  المهاجم البرازيلى تياجو مارتينيز، من تسجيل  هدف تقليص الفارق لفريق الحزم، في شباك النصر،  عند الدقيقة 57 من زمن وعمر المباراة .

 

وتدخل حكم المباراة وقرر الغاء هدف لصالح فريق النصر، بقرار من الحكم المساعد في تقنية الفيديو، لتنتهي المباراة بتجقيق النصر، فوزا مهما يرفع معنويات لاعبيه على حساب الحزم.

 

وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده للنقطة الـ 23 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الحزم عند النقطة الـ 11 فى المركز الأخير فى الجدول.

ومن المقرر أن يواجه فريق النصر نظيره الفتح يوم السبت القادم، فى الجولة الـ 15 من الدوري السعودي، بينما سيلتقي فريق الحزم مع نظيره الطائى يوم الجمعة.

وفى سياق متصل، حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الـ 6 من يناير القادم، موعداً لمباراة كأس السوبر بين فريقي الهلال والفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

 

ويدخل الهلال مباراة السوبر السعودي، بصفته بطلًا للدوري السعودي في العالم الماضي، بعد اعتلاءه قمة الترتيب برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما جاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

 

بينما يشارك فريق الفيصلي في السوبر السعودي، بصفته بطلًا لبطولة كأس الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين في العام الماضي، بعد الفوز فريق التعاون بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض شهر مايو الماضي.

 

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان منافسة كبيرة الموسم الحالي بين كل من الاتحاد، الذي يتربع على قمة ترتيب جدول الدوري السعودي والهلال، حامل اللقب والشباب، صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.