النصر يفوز على الرائد بثلاثية في الدوري السعودي بأقدام الغنام وتاليسكا..فيديو

0

ملخص وأهداف مباراة النصر والرايد في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين

 

 

حقق فريق النصر، فوزا كبيرا على الرائد، بثلاثة أهداف دو  مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد لن سلمان لكرة القدم ليعود النصر من جديد لتحقيق الانتصارات وحصد نقاط المباراة الثلاثة ليحافظ على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري وحجز مقعد في دوري أبطال اسيا في الموسم المقبل.

 

 

جدول ترتيب الدوري الزمالك يحافظ على الصدارة

 

افتتح أهداف المباراة عن طريق سلطان الغنان، الذي تلقي كرة عرضية ليسددها قوية تسكن شباك حارس مرمي فريق الرائد، ليتقدم النصر بالهدف الأول في المباراة.

 

 

بينما يواصل فريق النصرن السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة لينجح البرازيلي اندرسون تاليسكا، من انطلاقة مميزة بالكرة ليسجل الهدف الثاني لفريق النصر، ويعزز تقدم فريقه ويصعب من مهمة لاعبي فريق الرائد في العودة للمباراة من جديد.

 

ويأتي الهدف الثالث من جملة وتمريرة رائعة عن طريق يوسليهم الى جونثان، الذي انطلق ورواغ حارس مرمي الرائد، وسددها ببراعة لتصطدم بالقائم لتعود الى بيتي، الذي يدع الكرة بمنتهي السهولة في الشباك الخاليةن ليفوز النصر، على الرائد، بثلاثة أهداف دون رد ويحصد ثلاثة نقاط مهمة في مشواره في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين الموسم الحالي.

 

 

 

بهذا الفوز يرفع فريق النصر، رصيده الى النقطة54 يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما ياتي فريق الهلالن حامل اللقب في المركز الثاني برصيد55 نقطة وينفرد فريق الاتحاد، بصدارة الدوري برصيد 61مقطة وبفارق 6نقاط عن فريق الهلال، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

 

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي اليوم على حساب إنبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.