النصر يقرر الغاء تدريبات الفريق بسبب فيروس كورنا

0

قرر الأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني لنادي النصر، إلغاء مران فريقه اليوم الأربعاء، وذلك كإجراء احترازي بعد التأكد من إصابة الدكتور ديفيد ماركيز طبيب الفريق بفيروس كورونا.

ويستعد فريق النصر لمواجهة الحزم مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر: أثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها طبيب الفريق الدكتور ديڤيد ماركيز، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف: أجري الفريق اليوم مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا لكافة الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين.

 

وأتم: قرر المدير الفني ميجيل روسو إلغاء تدريبات اليوم لأسباب إحترازية، وذلك لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية للفريق التى أجراها ظهر اليوم.

ومن المقرر أن يستأنف فريق النصر تدريباته اليومية غداً الخميس، بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية، وفى حال التأكد من إصابة اى لاعب سيتم عزله مباشرة عن الفريق.

وكان فريق النصر قد فاز بهدف نظيف على نظيره الاتفاق، فى اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

يُذكر أن النصر يتواجد فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بعد الفوز على غريمه التقليدي الهلال بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب الملك فهد الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.