النصر يواصل نزيف النقاط في الدوري السعودي بالتعادل مع الرائد..فيديو

0

واصل النصر، نزيف النقاط في الدوري السعودي بعدما تعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي لكرة القدم دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

شهد الشوط الأول من المباراة الأهداف الاربع وسط تنافس قوي واصرار كبير من قبل لاعبي النصر والرائد على تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث .

 

تقدم فريق الرائد على النصر بالهدف  الأول في الدقيقة 5من زمن المباراة عن طريق اللاعب كريم البركاوي، مهاجم وهداف الرائد قبل ان ينجح  البرازيلي اندرسون تاليسكا، من العودة للنصر بهدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 24 من زمن المباراة.

بالفيديو..ضمك يفوز على الفيحاء ويتصدر الدوري السعودي

اهداف مباراة الطائي  والفتح في الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يواصل السقوط في الدوري الانجليزي ويتلقي هزيمة برباعية

 

الفيصلي ييتعادل مع الشباب بدون اهداف في الدوري السعودي للمحترفين

لتشتعل المباراة وتزداد المنافسة بقوة  بين لاعب النصر والرائد ومع الدقيقة 37 يتجح ايدر لوييز، لاعب الرائد من العودة بفريقه للتقدم على النصر، وقبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع ينجح لاعبي النصر، من ادارك التعادل عن طريق اللاعب على محمد لاجامي.

 

بهذا التعادل يواصل النصر تزيف النقاط والابتعاد كثيرا عن المنافسة على لقب الدوري السعودي الموسم الحالي ويحصل على نقطة وحيدة يرفع بها رصيدة الى النقطة 14 يحتل بها المركز الت9 في ترتيب جدول الدوري السعودي.

 

بينما حصل فريق الرائد على نقطة ثمينة من النصر، يرفع بها رصيدة الى النقطة 18 يحتل بها المركز الـ5 في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين.

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان منافسة كبيرة وقوية من اجل التتويج باللقب الموسم الحالي.

النصر، الرائد، الدوري السعودي للمحترفين، تاليسكا،لاجامي،النصر والرائد
النصر، الرائد، الدوري السعودي للمحترفين، تاليسكا،لاجامي،النصر والرائد
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.