الهلال بطلا للدوري السعودي على حساب الاتحاد..بالفيديو

0

الهلال يتوج بطلا للدوري السعودي

 

توج فريق الهلال، بطلا للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين على حساب الاتحاد، الذي كان متصدرا لقمة جدول ترتيب الدوري السعودي على مدار الموسم بفارق 16 مقطة كاملة عن حامل اللقب فريق الهلال.

 

 

قبل ان ينجح الهلال، في العودة من جديد وتحقيق الانتصارات بجانب الفوز في المواجهات المباشرة التى جمعت الفريقين ليحصد 6نقاط كاملة على حساب الاتحاد، ليقلص الفارق وينجح في العودة للصدارة والحفاظ على اللقب.

 

 

شهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان، الموسم منافسة كبيرة وقوية خاصة في المقدمة بين كل من الشباب والاتحاد والنصر، وسط اصرار كبير من قبل لاعبي الاتحاد على الفوز بالدوري والحفاظ على الانفراد بالصدارة.

 

 

ومع الامتار الأخيرة تراجع كل من الشباب والنصر،وبقي الاتحاد وحيد في مواجهة الهلال، على صدارة الدوري ومع انتهاء المسابقة والوصول للجولة الأخيرة من عمر الدوري السعودي،تعادل كل من الهلال والاتحاد، في عدد  النقاط ويحتاج كل منهما لتحقيق الفوز من أجل الفوز باللقب.

 

 

 

لينجح الهلال، في جولة الحسم في الفوز على الفيصلي، بهدفين مقابل هدف وحيد ويتوج بطلا للدوري بينما فشل الاتحاد ولاعبوه في الفوز على الباطن، وتعادلا بدون أهداف ليحصل على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة فيما توج الهلال، وحافظ على لقب الدوري السعودي برصيد67نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الاتحاد، ليسدل الستار على موسم كروي قوي ورائع للدوري السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.