الهلال بطلا للسوبر السعودي على حساب الفيصلي

0

توج فريق الهلال، بطلا لكأس السوبر السعودي على حساب الفيصلي، بعد التعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما في الوقت الاصلي للمباراة .

 

لينجح فريق الهلال، في الفوز بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 على الفيصلي ليتوج بلقب جديد في بداية عام جديد 2022 ليسعد جماهير وعشاق الهلال، في المملكة العربية السعودية وخارجها .

 

حيث نجح الهلال، في العودة للنتيجة في شوط المباراة الثاني بعد أن كان متأخر بهدفين مقابل هدف وحيد مع نهاية شوط المباراة الأول في نهائي السوبر الافريقي.

 

 

حيث نجح فريق الفيصلي، في انهاء الشوط الأول متقدم على الهلال، بهدفين مقابل هدف وحيد استطاع الفيصلي، في التقدم عن طريق اللاعب محمد العمري، في الدقيقة 16 من زمن المباراة قبل ان يعزز زميله رومان، تقدم الفيصلي ويضيف الهدف الثاني في شباك الهلال، في الدقيقة 25.

فيما نجح الهلال، في العودة للمباراة وتسجيل هدف يبقي على أمال وحظوظ الفريق في التتويج بالسوبر السعودي في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب سالم الدوسري.

وشهد الشوط الأول في الدقائق الأخيرة طرد لاعب الفيصلي، بسبب الاعتداء بدون كرة على لاعب الهلال، بعد العودة لتقنية الفيديو.

و

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، تشكيل فريقه لمواجهة الفيصلي بعد قليل علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة كأس السوبر السعودي 2021.

وقرر جارديم الإعتماد علي الثلاثي موسي ماريجا وسالم الدوسري و بافيتيمبي جوميز، في قيادة هجوم الزعيم أمام الفيصلي في مباراة السوبر السعودي.

وجاء تشكيل الهلال كما يلي:

عبدالله المعيوف في حراسة المرمى.
الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو ، علي البليهي، ياسر الشهراني.
خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، ماثيوس بيريرا.
الهجوم: سالم الدوسري، ماريجا، جوميز.

ويجلس علي مقاعد البدلاء كل من:

عبدالله الجدعاني، محمد جحفلي، متعب المفرج، حمد اليامي، مدالله العليان، مصعب الجوير، أندري كاريلو، لوسيانو فييتو، عبدالله الحمدان.

وشهد ة مباراة الهلال والفيصلي منافسة كبيرة من اجل الفوز والتتويج بلقب كاس السوبر السعودي لكلا الفريقين في مباراة الليلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.