الهلال بقيادة جوميز في مواجهة بوهانج في نهائي دوري ابطال اسيا

0

يلتقي فريق الهلال السعودي مع بوهانج ستليرز في المباراة التي تجمع بين الفريق في نهائي دوري ابطال اسيا.

 

ويدخل الهلال مباراة بوهانج بقيادة الفرنسي بافتيمي جوميز في هجوم الفريق بجانب موسي ماريجا، من اجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب دوري ابطال اسيا في ظل دعم ومؤزارة كبيرة وسط توافد الحشود من جماهير وعشاق فريق  الهلال لمؤازة فريقها من اجل الفوز باللقب في مباراة اليوم.

أعلن ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن تشكيلة لاعبيه، استعدادا لمواجهة نظيره بوهانج ستيليرز، في نهائي دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد الدولي، وسط حضور جماهيري كبير من قبل الفريقين.

ويسعى فريق الهلال السعودي، بقيادة المدير الفني ليوناردو جارديم، في حسم اللقب الآسيوي، للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك من أجل إسعاد الجماهير الحاضرة في ملعب فهد الدولي.

وجاء تشكيل فريق الهلال الرسمي لمواجهة بوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا يضم كلا من:

المعيوف في حراسة المرمى

ناصر الدوسري، متعب، جانج، البريك في خط الدفاع

كنو، الفرج، سالم الدوسري، بيريرا في خط الوسط

موسى ماريجا، جوميز في خط الهجوم

وستشهد المباراة اليوم، حضور جماهيري كثيف من الفريقين، حيث بدأ جمهور نادي الهلال في التوافد على ستاد المباراة، والتي تم رصدها من خلال العدسات الصحفية.

وينلك فريق الهلال، مجموعة من اللاعبين المميزين اصاحب الخبرات الكبيرة والقدرات الفنية العالية التي تؤهلهم من تحقيق الفوز باللقب رغم وجود التتنين الكوري منافس قوي وعنيد .

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الهلال وبوهانج منافسة حامية الوطيس على ارضية الملعب من اجل تحقيق الفوز بالمباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.