الهلال في ضيافة الطائي اليوم في الدوري السعودي

0

يحل فريق الهلال ضيفا على الطائي اليوم في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

يدخل الهلال مباراة الطائي بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، من أجل تحقيق الفوز  والعودة للانتصارات من جديد بعد تعثر الفريق في الجولة الماضية وحصد نقاط المباراة الثلاثة على حساب الطائي، من اجل حفاظ الهلال، على حظوظه في الفوز بلقب الدوري السعودي الموسم الحالي.

 

ويعتمد الهلالن على القوة الهجومية للفريق من اجل تحقيق الفوز ابرزهم الفرنسي بافتيمي جوميز، هداف الفريق برصيد7 اهداف في الدوري السعودي حتي الان بجانب اندريه كارييو يالم الدوسري ولكل منهما هدفين.

 

فيما يضم فريق الهلال ياسر الشهراني وماتيوس بيريرا وناصر الدوسري صانعى الاهداف للفريق الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد24 نقطة.

 

فيما يرغب فريق الطائي، في استغلال عامل الارض والجمهور وتحقيق نتيجة ايجابية امام الهلال، في مباراة اليوم وتحقيق الفوز من اجل البحث عن الدخول للمربع الذهبي.

حيث في حال فوز الطائي على الهلالن يرفع رصيدة من النقطة 19 الي النقطة22 يحتل بها المركز السادس بينما هو الان يقع في المركز الثامن برصيد 19 نقطة فقط.

 

 

موعد مباراة الهلال والطائي اليوم في الدوري السعودي

 

تنطلق مباراة الطائي والهلالن اليوم في الدوري السعودي في الساعة الثالثة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والرابعة وعشرون دقيقة بتوقيت ابوظبي الامارات العربية والساعة الثانية وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة.

 

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية حيث يتصدر فريق الاتحاد، قمة الدوري حتي الان برصيد35 نقطة ويأتي الشباب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة ويحل فريق النصر في المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.