رياضة

الهلال الجريح في مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

فريد السنباطي

يلتقي الهلال، مع الاتفاق، اليوم في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم دوري الامير محمدب نسلمان للمحترفين.

 

يسعي فريق الهلال، للخروج من كبوته والتغالب علي ازماته بعد الخسارة الاخيرة له في الدوري والابتعاد عن  قمة الدوري السعودي لصالح فريق الشباب، الذي ينفرد بصدارة الدوري.

 

ويدخل الهلالن مباراة الاتفاق، برغبة وطموح تحقيق الفوز والعودة للانتصارات من جديد والحصول علي نقاط المباراة الثلاث في مباراة اليوم.

 

بينما يبحث فريق الاتفاق، هو الاخر علي الفوز علي الهلال، والحصول علي نقاط المباراة الثلاث من اجل الزحف

 

للمربع الذهبي وتخطي فريق الاتحاد، صاحب المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي في حال فوز الاتفاق علي الهلال، في مباراة الليلة.

 

حيث يحتل فريق الهلال، المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد33نقطة فيما يأتي فريق الاتفاق في المركزالخامس برصيد27 نقطة.

 

ويشهد الدوري السعودي منافسة كبيرة من اجل الفوز باللقب والتتويج بالدوري بين الشباب، متصدر الدوري منفردا

 

علي القمة والاهلي، الذي يطاردة في المركز الثاني والهلال، حامل اللقب والذي يحتل المركز الثالث والاتحاد في المركز الرابع والاتفاق في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي.

 

تنطلق مباراة الهلال والاتفاق، الليلة في الساعة الثامنة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة وعشرون دقيقة بتوقيت ابوظبي، الامارات العربية، والساعة السابعة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة مصر.

فريد السنباطي

 

Related posts

بث مباشر مباراة طلائع الجيش اسوان

10 نيوز

بث مباشر مباراة الاسماعيلي وشباب قسطنينة دوري ابطال افريقيا

10 نيوز

ريال مدريد يفوز ودياً علي خيتافي بسداسية نظيفة

farid

اترك تعليق