الهلال والفيصلي اليوم في نهائي كاس السوبر السعودي

0

يلتقي فريق الهلال حامل لقب الدوري السعودي نظيره الفيصلي حامل كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الخميس، وذلك وسط بحث فريق الهلال عن إنجاز جديد بإنهاء شراكته مع فريق النصر غريمه التقليدي، وتخطيه في عدد مرات رفع كأس السوبر السعودي خلال المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة 7:15 مساءً.

موعد المباراة

تنطلق المباراة بين فريقي الهلال والفيصلي، في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

الهلال يسعى لفض الشراكة مع النصر الليلة

وفي حال فوز الهلال أمام الفيصلي الليلة في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات كأس السوبر السعودي، والذي يقام بين حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، يصبح لدى الزعيم 3 ألقاب سوبر سعودي، على أن يظل النصر ثاتبًا عند لقبين فقط.

التشكيل المتوقع ل الهلال في السوبر السعودي

ومن المتوقع أن يدفع ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال السعودي بالتشكيل الآتي في مباراة الليلة أمام فريق الفيصلي بالسوبر السعودي:-

حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: البورايك، الشهراني، يانج سو، المفرج.

خط الوسط: محمد كانو، سلمان الفرج، سالم الدوسري.

خط الهجوم: موسى ماريجا، جوميز، بيريرا.

وتذاع المباراة مباشرةً عبر قناة SSC SPORT 1HD، الحاصلة على حقوق بث مباريات السوبر السعودي وكأس الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.