رياضة

الهلال والنصر في مواجهة نارية الليلة في كاس السوبر السعودي

الهلال والنصر، مباراة الهلال والنصر، موعد مباراة الهلال والنصر، السوبر السعودي، الهلال، النصر،عبدالرازق حمدالله، مايكو، ايمن يحيي، ياسر الشهراني، هتان باهير،فييتو

فريد السنباطي

يلتقي فريق الهلال والنصر،اليوم ضمن منافسات كاس السوبر السعودي،في مواجة نارية ستجمع الفريقين الليلة في واحدة من اقوي كلاسيو المنطقة العربية.

 

وتشهد مباريات الهلال والنصر،منافسة كبيرة وشرسة بشكل دائم في ظل صراع الفريقين علي ارضية الملعب من اجل تحقيق الفوز علي الاخر والتتويج بكاس السوبر السعودي.

ويسعي فريق الهلال، لتحقيق الفوز علي النصر، في مباراة الليلة من اجل الفوز بالثلاثية بعد ان توج بطلا للدوري السعودي وكاس خادم الحرمين الشريفين.

 

ويستعيد النصر، خدمات مهاجم الفريق المغربي عبدالرازق حمدالله، بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به وحرمته من المشاركة مع النصر، في المبارايات الاخيرة.

وذكرة تقارير صحفية عن استعادة النصر،خدمات عبدالرازق حمدالله ، في مباراة الهلال الليلة في نهائي كاس السوبرالسعودي.

 

وفي حال غياب حمدالله، عن تشكيل فريق النصر، في مواجهة الهلال، من المتوقع ان يدفع المدير الفني بالبرازيل مايكون،بدلا منه لقيادة هجوم العالمي في مباراة الليلة.

 

ومن ناحية اخري من المتوقع عودة ثنائي الفريق النصراوي، ايمن يحيي، مهاجم الفريق وعبدالفتاح عسيري، لتدعيم صفوف النصر، قبل مواجهة الهلال.

 

من ناحية اخري يستعيدالهلال، خدمات مدافع الفريق قبل مواجهة النصر علي البليهي،بعد تعافيه من الاصابة بجانب

 

عودة الثنائي سالم الدوسري وسلمان الفرج، بعد حصولهما علي راحة سلبية في مباراة الفريق امام الفيصلي، في الجولة الماضية من الدوري السعودي خوفا عليهما من الارهاق.

 

ويستعيد الهلال، خدمات الارجنتيني لوسيانو فيتيتو، للمشاركة في صفوف الهلال، امام النصر، مما يعطي اريحية للمدير الفني رزافان، في اختيار التشكيل الامثل للفريق.

من ناحية اخري يغيب عن صفوف الهلال، هاتان باهيري، بعد تعرضه للاصابة بتمزق في العضلة الخلفية في مباراة الهلالوالفيصلي، في الجولة الماضية من الدوري السعودي لكرة القدم دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

ويضم الهلال، مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية الكبيرة مما يساعد الفريق في تقديم مباراة كبيرة امام النصر، الليلة في نهائي السوبر.

 

بينما يملك فريق النصرن مجموعة مميزة من اللاعبين واستعادة القوة الضاربة للفريق خاصة بعد تاكيد عودة عبدالرازق حمدالله، والبرازيلي مايكون،بجانب الهداف الصاعد ايمن يحيي.

اخبارتهمك

اهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري المصري..فيديو

اهداف وملخص مباراة المصري والانتاج الحربي..فيديو

الدانماراك إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد النسخة 27 لمواجهة السويد

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية.. والقنوات الناقلة

مصر.. حبس المتهم في حريق سوق التوفيقية (صورة)

حورية فرغلي تنتظر نتيجة مسحة كورونا قبل السفر لإجراء العملية الجراحية

إيرادات الأفلام السينمائية الخميس: حظر تجول يحقق 850 جنيهاً فقط

Related posts

رسمياً..أوتامندي ينضم لنادى بنفكيا البرتغالي

farid

بث مباشر مباراه تشيلسي في دوري ابطال اوروبا

10 نيوز

بالفيديو.بيراميدز يتعادل مع الانتاج الحربي في شوط أول

10 نيوز

اترك تعليق