الهلال يبحث عن صدارة الدوري امام الفيحاء اليوم

0

يلتقي فريق الهلال، مع الفيحاءن في المباراة التي تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين الدوري السعودي لكرة القدم.

 

اقرا ايضا

شاهد اهداف الهلال والشباب في الدوري السعودي

 

شاهد اهداف الفيحاء والاهلي في الدوري السعودي

يدخل فريق الهلال، مباراة الفيحاء، برغبة العودة للانتصارات من جديد وتحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة للحفاظ علي حظوظه في المنافسة علي لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

ويعتمد الهلال، علي هدافي الفريق في مباراة الفيحاء، حيث يملك المهاجم  الفرنسي بافتيمي جوميز، مهاجم الفريق والذي نجح في تسجيل ثلاثة اهداف في الجولات الماضية  وموسي ماريجا، سجل هدفين وهاتان باهيري، الذي سجل هدف.

 

 

ويرغب الهلالن في الخروج من كبوته التعادل امام الشباب، في الجولة الماضية وضياع نقطتين في مشواره نحو الدفاع عن اللقب في الموسم الحالي والعودة للانتصارات من جديد.

 

ويملك الهلال، مجموعة مميزة من الاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفنية الكبيرة والتي نجحت في صناعة الأهداف للفريق ومنهم ماتيوس فيليبي بيريرا، وياسهر الشهراني وصالح الشهري، مما يرجح كافة الهلال،

 

 

ويحتل الهلال، حامل لقب الدوري السعودي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد11 نقطة بينما يأتي فريق الاتحاد، متصدر جدول الدوري السعودي برصيد 13 نقطة .

 

بينما يحتل الفيحاءن المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 10 نقاط ونجح في تحقيق الفوز علي الاهلي، في الجولة الماضية ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين مما يزيد من قوة مواجهة الهلال، والفيحاء، في الدوري السعودي.

 

 

ويشهد الدوري السعودي منافسة قوية وشرسة بين كل من الهلال والاتحاد والنصر والشباب والاهلي، من اجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.