الهلال يتعادل مع النصر في قمة الدوري السعودي ..فيديو

0

الهلال والنصر تعادلا مثير في قمة الكرة السعودية

 

تعادل الهلال والنصر، بهدفين لكل منهما في المبارة التى جمعت بينهما في واحدة من مباريات القمة في الكرة السعودية والدوري السعودي بين الغريمين في مباراة لم تخلو من الاثارة والمتعة الكروية والندية بين لاعبي الهلال والنصر على مدار الـ90 دقيقة على ارضية الملعب بحثا عن تحقيق كلايهما بالفوز وحصد النقاط الثلاثة.

 

 

ايضا

الاتحاد يفوز على الشباب ويتأهل الى دور الثمانية في كاس الملك..فيديو

الباطن يفوز على الرائد في كاس خادم الحرمين الشريفين..فيديو

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

النصر يفوز على العدالة في كاس خادم الحرمين..فيديو

اهداف مباراة الهلال والاتفاق

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

 

 

حيث شهدة مباراة الهلال والنصر، اثارة كبيرة منذ الدقيقة الأولي لصافرة الحكم ونجح لاعبو الهلال في تسجيل هدف مبكرت وهدف التقدم في مرمي النصر عن طريق اللاعي اديون ايجالو في الدقيقة 10 من زمن وعمر المباراة.

 

 

 

لينتفض لاعبو النصر، بحثا عن العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في شباك محمد المعيوف وسط محاولات متعددة من قبل تاليسكا ورفاقة من اجل تسجيل هدف مع محاولات لاعبي الهلال عن طريق ايجالو وسالم الدوسري الذي صنع الهدف الاول من استغلال المساحات خلف مدافعي النصر لتعزيز التقدم وتسجيل هدف ثاني.

 

 

قبل ان تشهد الدقيقة 57 عودة النصر للمباراة وتسجيل هدف التعادل في مرمي الهلال عن طريق البرازيلي اندرياس تاليسكا،لتشتعل المباراة وتعود لنقطة البداية من جديد ويطمح كل فريق في الفوز على الاخر والحصول علي نقاط المباراة على حساب غريمه التقليدي.

 

ومع الدقيقة 65 ينجح سالم الدوسري قائد فريق الهلال من العودة من جديد ووضع فريقه في الافضلية في النتيجة والتقدم بالهدف الثاني على النصر لتشتعل المباراة من جديد.

 

وسط رفض لاعبي النصر الاستسلام للنتيجة والخروج بهزيمة امام منافس قوي وعنيد في مباراة تشهد فنون كرة القدم والتنافس الكبير على ارضية الملعب في ديربي على صفيح ساخن يشعل حماس الجماهير وقوة المنافسة في قمة الدوري السعودي يستطيع النصر، في العودة للمبارة قبل نهايتها بدقيقتان عند الدقيقة 88 يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب.

 

 

بينما ينجح محمد المعيوف حارس مرمي الهلالن في الزود عن مرماه وانقاذ فرصة هدف التقدم لفريق النصر والهدف الثالث لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ويحصل الهلال والنصر على نقطة وحيدة في قمة الدوري السعودي التى دائما ما تكون حاضرة فيها فنون كرة القدم.

 

 

 

 

استخدم تطبيق «Sleepytime» لو عايز تنام وتصحى فايق ونشيط

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.