الهلال يجدد عقد محمد البريك

0

نجح مجلس اداره نادي الهلال السعودي في التجديد للفريق محمد البريك قبل نهايه عقد اللاعب ضاع قد يمتد حتى ثلاث سنوات مقبله.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل اليوم الجمعة، تجديد عقد محمد البريك ظهير أيمن الفريق حتى عام 2025.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر فيديو يحوي أبرز لقطات محمد البريك مع الزعيم، معلقًا عليها: “زعيم آسيا هنا.. محمد البريك هلالي حتى 2025”.

وكانت إدارة نادي الهلال قد فتحت خط المفاوضات مع محمد البريك من أجل تجديد تعاقده منذ أيام، وذلك بسبب نهاية عقده القديم مع الفريق فى صيف 2022.

 

وخاض البريك 7 مباريات مع الهلال فى هذا الموسم، صنع خلالهم 9 فرصة للتسجيل لزملائه، وقدم 341 تمريرة دقيقة، كما نجح فى 5 مراوغات لمدافعي الخصم، واستخلص الكرة من لاعبي الفرق المنافسة 10 مرات، ونجح فى إبعاد الكرة 12 مرة.

وعاد محمد البريك لتدريبات الزعيم يوم الاربعاء الماضي، بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والذي إبعده عن المشاركة مع فريقه أمام فريقي الفيحاء والنصر فى الدوري، والرائد فى بطولة كأس الملك سلمان.

وفى سياق متصل، يستضيف فريق الهلال نظيره الفتح مساء غداً السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل الهلال المباراة وفى جعبته 21 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، ويسعي لتحقيق الإنتصار غداً على الفتح من أجل الاقتراب اكثر من ثلاثي المقدمة الاتحاد والشباب وضمك.

بينما يمتلك فريق الفتح 13 نقطة فى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، ويريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال فى مباراة الغد من أجل عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.