الهلال يسعي للفوز على التعاون في الدوري السعودي

0

 

يلتقي فريق الهلال مع التعاون في المباراة التي تجمع الفريقين الليله ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان.

 

ويخوض الهلال مباراة التعاون بتشكيل مكون من.

 

وقرر جارديم المدير الفني لفريق الهلال الإعتماد علي الثلاثي سالم الدوسري و أندريه كاريلو و موسي ماريجا، في قيادة هجوم الزعيم أمام التعاون.

وجاء تشكيل الهلال كما يلي:
عبدالله المعيوف في حراسة المرمى.
الدفاع: مدالله العليان، محمد جحفلي، جانج هيون سو، حمد اليامي.
خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، ماثيوس بيريرا.
الهجوم: سالم الدوسري، موسي ماريجا، أندريه كاريلو.

 

ويجلس علي دكة البدلاء كل من:
عبدالله الجدعاني، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، بافيتيمبي جوميز.

 

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم، وفي جعبته 27 نقطة يحتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين عن ضمك صاحب المركز الرابع، بينما يتواجد النصر في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، وجاء الشباب ثانيًا برصيد 33 نقطة، ويعتلي الاتحاد صدارة الدوري برصيد 38 نقطة.

 

وكان فريق الهلال قد فاز علي نظيره الطائي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة حائل يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي.

 

افتتح أهداف المباراة، المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو لاعب الهلال في الدقيقة 3 من زمن اللقاء، وأضاف الهدف الثاني زميله موسي ماريجا في الدقيقة 18، لينتهى الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدفين دون رد.

 

وفي الشوط الثاني، أحرز الظهير الأيمن مدالله العليان الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 53، قبل أن يختتم أهداف المباراة المهاجم المالي موسي ماريجا في الدقيقة 71 بتسجيله الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.