الهلال يسقط أمام الفتح في الدوري السعودي بثلاثية مقابل هدفين..فيديو

0

اهداف مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي اليوم.

سقط فريق الهلال، في فخ الهزيمة امام الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة الاي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

حيث شهدت مباراة الهلال والفتح، قوة وندية واثارة كبيرة على أرضية الملعب بين لاعبي الفريقين بجانب غزارة تهديفية في شباك كلا الفريقين.

 

تقدم الهلال، على الفتح بالهدف  الأول في الدقيقة12 من زمن المباراة عن طريق اللاعب اندرية كاريو، قبل ان ينجح الفتح، في العودة سريعا للمباراة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق هداف ومهاجم الفريق مراد باتنة.

 

ومع الدقيقة و71 ينجح فريق الفتح، من تسجيل الهدف الثاني في شباك الهلال، عن طريق اللاعب سفيان بن دبكة.

 

قبل ان ينجح الهلال، في العودة للمباراة وتعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب بافتيمي جوميز، هدف فريق الهلال.

 

لتشهد المباراة قوة واثارة وندية كبيرة في الدقائق الأخيرة من اجل الفوز بالمباراة ليعود مراد باتنة، هداف فريق الفتح ويسجل هدف الفوز في شباك الهلال، في الدقيقة 86 من زمن وعمر المباراة.

 

بتلك الهزيمة يخسر فريق الهلال، ثلاث نقاط، في مشواره نحو الدفاع عن لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي، بينما خطف فريق الفتح بقيادة مراد باتنة، ثلاثة نقاط ثمينة من المباراة.

 

بهذا الفوز يرفع فريق الفتح،رصيدة الى النقطة 16 يحتل بها المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري السعودي فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 21 في المركز الرابع  في جدول الدوري السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.