الهلال يفقد جهود سلمان الفرج امام الفتح في الدوري السعودي

0

واصل فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، تدريباته بمقر النادي مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الفتح فى بطولة الدوري السعودي.

ويستضيف الزعيم فريق الفتح يوم السبت القادم، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”.

خاض ثنائي الهلال محمد كنو وناصر الدوسري تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الخميس، كما أجري سلمان الفرج جلسة علاجية، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوع، وبالتالي غيابه عن مباراة الفتح.

وتواجدت لجنة الرقابة على المنشطات اليوم فى تدريبات الهلال، حيث أجرت فحوصات على عدد من لاعبي الفريق.
وتركزت الحصة التدريبية للزعيم اليوم على جوانب اللياقة البدنية، كما عقد جارديم جلسة مع الاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الجوانب التكتيكية الخاص بمواجهة الفتح.

وأجرى جارديم فقرة التقسيمة في ختام المران والتي شهدت حماسا من اللاعبين، وحرص الجهاز الفني خلالها على تنفيذ تدريبات خططية وجمل فنية محددة، وشهد المران تواجد فهد بن نافل رئيس النادي لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الفتح.
ومن المقرر أن يخوض الهلال مرانه فى السادسة من مساء غداً الجمعة، على أن يدخل الفريق معسكر مغلق عقب نهاية المران مباشرة، استعدادًا لمباراة الفتح يوم السبت.

يُذكر أن الهلال يتواجد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بفارق 5 مباريات عن الاتحاد متصدر جدول الترتيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.