الهلال يفوز على النصر في نصف نهائي دوري ابطال اسيا

0

حقق فريق الهلال فوزا صعبا على النصر في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور نصف النهائي في دوري ابطال اسيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وجاء فوز الهلال على غريمه التقليدي النصر؛بعد أن خاص الاخير شوط المباراة الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد احد لاعبي الفريق في نهاية الشوط الأول من المباراة.

ونجح فريق الهلال السعودي، بقيادة المدير الفني ليوناردو جارديم، أن يفوز على نظيره النصر السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

سجل هدفي الهلال كلا من موسى ماريجا في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

بينما سجل هدف فريق النصر الوحيد اللاعب تاليسكا في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني من المباراة، وتعرض اللاعب علي لاجامي لحالة طرد في الدقيقة 47 من الشوط الأول.

ونجح فريق الهلال السعودي بقيادة مديره الفني ليوناردو جارديم، في الصعود إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا على حساب نظيره السعودي فريق النصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل، في انتظار الفائز من مباراة اولسان هيونداي و بوهانج ستيليرز.

 

وخاض كل من النصر والهلال المباراة بتشكيل مكون من.

عبدالله المعيوف في حراسة المرمى

خط الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ناصر الدوسري

خط الوسط: سلمان الفرج، ماثيوس بيريرا، محمد كنو

خط الهجوم: موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز، سالم الدوسري

بينما أعلن بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن تشكيلة لاعبيه، لمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: وليد

خط الدفاع: لاجامي، مادو، العمري، الغنام

خط الوسط: الصليهم، الخيبري، عبدالفتاح، تاليسكا

خط الهجوم: ماشاربيوف، عبدالرزاق حمدالله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.