الهلال يواصل الانتصارات ويفوز علي التعاون ..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

 

واصل فريق الهلال، تحقيق الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين بفوز غالي علي فريق التعاون، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان.

 

 

حيث حل فريق الهلالن ضيفا علي التعاون، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان.

 

 

ليرفع الهلالن رصيده مع الجولة الثانية الي 6نقاط ويحصل علي العلامة الكاملة بتحقيق فوزين علي التوالي في الدوري السعودي ليخطو بقوة نحو مشوار الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي.

 

شهدة مباراة الهلال والتعاون، اثارة وندية كبيرة بين الفريقين حيث نجح اصحاب الارض في تسجيل هدف التقدم والهدف الاول عن طريق تاميبا، في شباك الهلال، في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

 

 

قبل ان ينتفض لاعبو الهلال، من اجل تعديل النتيجة والعودة مجددا للمباراة ليسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب موسي ماريجا، في الدقيقة 80 من زمن المباراة .

 

قبل ان يستطيع الهلال، في تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز بنقاط المباراة في الدقيقة عن طريق اللاعب هيون سون، في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة علي طريقة هدف الشهري، القاتل في الطائي في الجولة الاولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.