امير مرتضى:لدينا مسؤولية كبيرة الموسم الحالي بعد التتويج بثنائية

0

أمير مرتضى: نخوض الموسم الحالي بمسؤوليات كبير بعد التتويج بلقبي الدوري الموسمين الماضيين.

 

فريد السنباطي

 

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم يخوض الموسم الحالي بمسؤوليات كبيره بعد التتويج بلقبي الدوري الموسمين الماضيين.

 

طبيب سلة الزمالك يكشف موقف المصابين قبل مباراة طلائع الجيش

قال أمير مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك: ” أكدت للاعبين أن الكرة مكسب وخسارة وعدم التتويج بالسوبر يجب أن يمنحنا دفعة لحصد البطولات المقبلة”.

 

أضاف أمير مرتضى: “يجب أن نتقبل ثقافة الخسارة وأنا ضد التقليل من بطولة السوبر”.
وشدد أمير مرتضى: “الونش من أبناء الزمالك المخلصين والجميع داخل الفريق تأثر نفسيا بإصابته”.

 

تابع أمير مرتضى: “الزمالك يخوض الموسم الحالي بمسؤوليات كبيرة بعد التتويج بالدوري الموسمين الماضيين، الإدارة وفرت كافة احتياجات الجهاز الفني”.

 

 

وأكد أمير مرتضى: “الفريق البطل لا يستسلم بسهولة ورسالتي للجماهير عليكم بالثقة في اللاعبين والجهاز الفني، لدينا جهاز فني على أعلى مستوى ويعلم كل صغيرة وكبيرة في الفريق”.

 

واصل المشرف العام: “فريق الكرة يستمد الثقة من مجلس الإدارة ولم تحدث أي ضغوط على الجهاز الفني واللاعبين عقب خسارة السوبر”.
وتابع أمير مرتضى: “نتقبل النقد الفني البناء وفيريرا اعترف قبل ذلك بالأخطاء في التغييرات”.

 

وأشار أمير مرتضى: “فيريرا لا يعرف الكبرياء لكني أرفض النقد الهدام الذي يحمل تجاوزات وخروج عن النص، لن أعلق خسارة السوبر على شماعات والمنافس خاض اللقاء بتركيز أكبر”.

 

وأكد أمير مرتضى: “إمام عاشور شخص طيب ولا يتعمد إثارة الأزمات ويستجيب بمجرد الكلام معه، عقد اللاعب ممتد لموسمين مقبلين والمستشار مرتضى منصور طالب اللاعب بالتركيز وأكد رغبة النادي في تعديل عقده”.

 

الزمالك، الاهلي، الاهلي والزمالك، الدوري، كارتيرون
الزمالك، الاهلي، الاهلي والزمالك، الدوري، كارتيرون

وقال أمير مرتضى: “الزمالك لا يبخل على أي لاعب وتم تعديل عقد الونش أكثر من مرة منذ انضمامه للنادي، لا توجد أزمة في عقد إمام عاشور، أزمته تتمثل في المواعيد والنظام الموضوع مني ومن المدير الفني، كما أن خبراته قليلة خارج الملعب وتحدثنا معه في هذا الأمر”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.