امير مرتضي ارفض نغمة فوز الزمالك بالدوري ورحيل بن شرقي أمر واقع

0

كشف امير مرتضي منصور، المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد رحيل الدولي المغربي اشرف بن شرقي، عن صفوف الفريق خاصة بعد انتهاء عقد اللاعب رسميا ورغبته في خوض تجربة احتراف جديدة في احدي الدوريات خلال الفترة المقبلة وانه سيكشف الموعد المحدد عقب مباراة الاهلي والزمالك، في نهائي كاس مصر والمقرر لها الحميش المقبل.

 

أمير مرتضي: الزمالك سيتقدم شكوي للفيا ضد جالطه سراي

 

وقال امير، في تصريحات تلفزيونية، لبرنامج في الملعب ارفض نغمة فوز الزمالك بالدوري بعد هزيمة الاهلي من بيراميدز بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مؤكدا أن المنافسة قائمة بين الزمالك والاهلي وبيراميدز، خاصة أن الاهلين فريق كبير ولديه امكانيات وقادر على العودة سريعا والخروج من كبوته.

 

 

مشددا على رفضه فكرة نغمة تتويج الزمالك،بلقب الدوري الموسم الحالي بعد الفوز على غزل المحلة وهزيمة الاهلي من بيراميدز مطالبا لاعبيه بضرورة التركيز والجديدة في جميع المباريات المتبقية له في الدوري.

 

ويحتل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدارة جدول ترتيب مترعا على القمة برصيد57 نقطة بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ويحل الغريم التقليدي النادي الاهلي،في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

 

 

سيراميكا كليوباترا يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.