امير مرتضي يعلق على فوز الزمالك على سموحة في الدوري

0 0

امير مرتضى: الفوز على سموحة خطوة للدوري.. ولدينا 8 مواجهات نارية

 

أعرب أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الأبيض على سموحة بهدفين دون رد في مباراة اليوم في مسابقة الدوري.

 

وقال المشرف على الكرة بعد المباراة:” الفريق حقق فوزا مهما أمام فريق محترم وفي توقيت مهم جدا ، كما أن عبد الحميد بسيوني مدرب سموحة مدير فني كبير”.

 

 

 

الزمالك يفوز على سموحة ويحافظ على صدارة الدوري..بالفيديو

 

وتابع أمير مرتضى:” مباراة اليوم جاءت بعد التتويج ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، ولم يكن هناك فاصل زمني كبير، وكان هدفنا فصل اللاعبين عن أجواء الفوز”.

 

 

وأضاف المشرف على الكرة قائلا:” الهدف الثاني للزمالك كان تجهيز اللاعبين الذين سيقومون بتعويض غياب المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم”.

 

 

وأشاد أمير مرتضى بأداء اللاعبين في مباراة اليوم موضحا أن المنافسة صعبة، وستستمر حتى النهاية، والزمالك لن يركز على تعثر المنافس، مشددا على أن الفريق لديه 8 مباريات يركز خلالها من أجل الفوز. وأوضح أن طارق حامد لاعب كبير وقدم الكثير للزمالك، ورحيله عن النادي أمر طبيعي لأنها سنة الحياة، وأعرب عن أمنيته بالتوفيق للاعب في خطوته الجديدة.

 

 

 

وحقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بها المسابقة.

 

 

بعد ودية الريال ضد برشلونة.. متى يبدأ الدوري الإسباني؟

الكلية التقنية بنجران تبدأ باستقبال طلبات القبول لبرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية − 2 =