انتر يفوز على تورينو في الدوري الايطالي وروما يتعادل

0

فاز فريق إنتر ميلان على نظيره تورينيو، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي شهدت إثارة كبيرة على ملعب سان سيرو معقل الفريق النيراتزوري.

وسجل دينزل دومفريس هدف فريق إنتر الوحيد في مباراة الليلة أمام تورينو، وذلك في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول والمباراة؛ ليحسم المباراة الصعبة مبكرًا لفريقه أمام الخصم العنيد، وذلك قبل الدخول إلى غرف الملابس بين شوطي اللقاء.

وبهذه النتيجة، أصبح فريق إنتر يحتل المركز الأول من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، حصدها خلال 19 مباراة، فيما يحتل فريق تورينو المركز الـ 11 من ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، سقط فريق روما في فخ التعادل أمام نظيره سامبدوريا، في المواجهة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وتقدم شوموردوف بالنتيجة لصالح فريق روما بالهدف الأول في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل مانولو جابياديني النتيحة لصالح فريق سامبدوريا في الدقيقة 80 من عمر المباراة؛ ليحصل كلا منهما على نقطة واحدة من اللقاء المثير.

وبهذه النتيجة، أصبح فريق روما يحتل المركز السادس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة حصدها في 19 لقاء منذ بداية المسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.