انجلترا في مواجهة ايران اليوم في كاس العالم

0

انجلترا وايران اليوم في كاس العالم

 

يلتقي منتخب انجلترا مع ايران، في مستهل مشوار المنتخبين في مباريات كاس العالم في المباراة التى تجمع بينمها في الجولة الاولي من المجموعة الثانية في كاس العالم فيفا قطر2022.

 

 

يخوض منتخب انجلترا، مباراة ايران، بجثا عن تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة والخروج بدفعة معنوية كبيرة للاعبي ومحبي وعشاق المنتخب الانجليزي على حساب منتخب ايران بجانب ضمان ثلاثة نقاط في مشواره نحو التأهل للادوار المتقدمة في كاس العالم.

 

 

كاس العالم قطر2022..ملف خاص

 

بينما يقود البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب ايران في مباراة الليلة امام منتخب انجلترا برغبة كبيرة في تقديم اداي قوي وتحقيق نتيجة ايجابية من اجل تجمع النقاط والتأهل للادوار المقبلة في كاس العالم فيفا قطر2022.

 

 

فيما تقام في نفس المجموعة اليوم مباراة ويلز وامريكا، مساء اليوم الاثنين في منافسات كاس العالم فيفا قطر2022 والتى تقام للمرة الاولي على ارض عربية.

 

 

وكان منتخب قطر، خسر في مباراة الافتتاح امام منتخب الاكوادور، بهدفين دون رد في افتتاح كاس العالم قطر2022 ولم ينجح لاعبي المنتخب القطري في استغلال عامل الارض والجمهور للفوز بالمباراة.

 

بينما احتل منتخب الاكوادور صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على قطر بثنائية نظيفة ليحتل صدارة المجموعة بشكل مؤقت في انتظار نتيجة مباراة السنغال وهولندا.

 

 

 

تردد قناة الكأس القطرية Alkass الجديد على نايل سات

تردد قناة الكأس extra one نايل سات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.