رياضة

ملخص واهداف الجولة الرابعة في الدوري المصري..فيديو

اهداف الزمالك والاسماعيلي، الزمالك، الاسماعيلي، فرجاني ساسي، الاتحاد وسيراميكا، الاتحاد السكندري، اهداف الدوري المصري،المقاولون العرب، اسوان، غزل المحلة، الانتاج الحربي، اهداف الدوري المصري

فريد السنباطي

تعادل الاتحاد السكندري، مع سيرمايكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بيهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري المتاز لكرة القدم بهدف لكل منهما.

اهداف الاتحاد وسيراميكا في الدوري المصري

سجل هدف الاتحاد عن طريق كريم الديب، قبل ان ينجح عادل دابو، من تسجيل هدف التعادل في الاتحاد، ليتقاسم الاتحاد وسيراميكا، نقاط المباراة ويحصل كل فريق علي نقطة.

غزل المحلة يعمق جراح الانتاج الحربي

عمق فريق غزل المحلة مالنتشي، جراح الانتاج الحربي، في الدوري بتحقيق الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

ليواصل فريق غزل المحلة نشوته والانتصارات في الدوري بينم يهوي الانتاج الحربي، الي قاع الدوري وياوصل سلسلة النتائج السلبية والهزائم في الدوري الموسم الحالي.

 

من ناحية اخري قاد عماد النحاس، المقاولن العرب لهزيمة جديدة في الدوري المصري امام اسوان، بهدف دون رد.

جاء هدف اسوان في الدقيقة الثانية من زمن المباراة من ضربة ركنية نجح لاعبو اسوان، من تسجيل هدف الفوز علي المقاولون.

بينما ظل فريق ذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس، عاجز علي مدار 90 دقيقة عن التعويض والعودة للمباراة من جديد ليواصل سلسلة الهزائم في الدوري هذا الموسم.

واختتمت الجولة الرابعة عشر بمباراة الكبار بين الزمالك، متصدر الدوري والاسماعيلي برازيل الكرة المصرية في ختام اليوم.

 

نجح نادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، في قيادة الفارس الابيض لتحقيق فوز صعب علي الاسماعيلي، والحصول علي ثلاث نقاط ثمينة يتربع بها علي قمة الدوري المصري منفردا.

 

نجح فرجاني ساسي، ويوسف اوبام، من تسجيل هدفا الزمالك، في شباك الاسماعيلي، بينما جاء هدف الدراويش عن طريق عمر الوحش ، مستغلا خطأ دفاعي من لاعبي الزمالك، بجانب خطأ فادح من محمد ابوجبل، حارس المرمي.

Related posts

ليفربول يخسر 2- 1امام باريس سان جيرمان

10 نيوز

محمد الماوى:- نجلى سيشارك فى بطولة الإسماعيلية ..وأعداء النجاح كثيرون

10 نيوز

الإنتر يقلب تأخره ويفوز علي فيورنتينا في ريمونتادا تاريخية

farid

اترك تعليق