اهداف الطائي والفيصلي في الدوري السعودي

الطائي يحقق فوزا كبيرا على الفيصلي بثلاثية..فيديو

0

نجح فريق الطائي من تحقيق فوز مهم وغالي على نظيره الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”.

 

وظهر لاعبي الطائي، برغبة كبيرة وحماس منذ الدقيقة الأولي من بداية المباراة من اجل استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث ومواصلة التقدم في ترتيب جدول الدوري السعودي دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح أهداف المباراة، جوليو تافاريس مهاجم الفيصلي فى الدقيقة الـ 9 من زمن اللقاء، قبل أن يدرك المهاجم ناوليدج موسونا هدف التعادل لفريق الطائى فى الدقيقة 65، وأضاف زميله عبد العزيز الحرابي الهدف الثاني فى الدقيقة 72.

وفى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، أحرز موسونا هدف الطائى الثالث، لتنتهى المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدف.

وبتلك النتيجة رفع الطائى رصيده للنقطة الـ 16 فى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة الـ 15 فى المركز الثاني عشر.

ومن المقرر أن يواجه فريق الفيصلي نظيره يوم الجمعة القادمة، فى الجولة الـ 15 من الدوري السعودي، بينما سيلتقي فريق الطائى مع نظيره الحزم فى اليوم ذاته.

وفى سياق متصل، حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الـ 6 من يناير القادم، موعداً لمباراة كأس السوبر بين فريقي الهلال والفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويدخل الهلال مباراة السوبر السعودي، بصفته بطلًا للدوري السعودي في العالم الماضي، بعد اعتلاءه قمة الترتيب برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما جاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

بينما يشارك فريق الفيصلي في السوبر السعودي، بصفته بطلًا لبطولة كأس الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين في العام الماضي، بعد الفوز فريق التعاون بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض شهر مايو الماضي.

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من الاتحاد، متصدر جدول الترتيب في الدوري السعودي والهلال حامل اللقب والشباب صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.