اهداف انتر ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي

0

انتر ميلان يمطر شباك بولونيت بسداسية..فيديو

 

امطر انتر ميلان، شباك بولونيا بنضف دستة اهداف 6-1 في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم

 

 

ليفربول وديربي كاونتي في كأس الاتحاد الانجليزي.. اهداف المباراة

اهداف مانشستر سيتي وتشيلسي في كاس كارباو

 

نجح انتر، في السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة منذ الدقيقة الاولي وبدا الرغبة كبيرة وواضحة لدي اللاعبين على ارضية الملعب من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

تمكن بولونيا، بالهدف الاول في شباك انتر، في الدقيقة 22 من زمن المباراة الا ان الرد جاء سريعا من قبل انتر عن طريق اللاعب ايدين ديجيكو، في الدقيقة 27 ليعود للتعادل مجددا بعدها بـ5 دقائق فقط من التأخر.

 

وبعدها ينجح انتر في تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم في شباك بولونيا عن طريق اللاعب فريدريكو ديماركو، في الدقيقة 36 من زمن المباراة ليعود لاوتارو مارتينيز، من تعزيز تقدم انتر، وتسجيل الهدف الثالث في شباك بولونيا، في الدقيقة 41 من زمن وعمر المباراة ليتقدم اصحاب الارض بثلاثية.

 

ومع الدقيقة 46 يتمكن اللاعب فريدريكو،من اضاف الهدف الثاني له والهدف الرابع لفريق ميلان، ليصعب من مهمة لاعب بولونيا، في العودة للمباراة من جديد.

 

وواصل ميلان التفوق على ارضية الملعب ليتمكن اللاعب هاكان، في تسجيل الهدف الـ5 لفريقه في شباك بولونيا بينما اختتم اهداف المباراة عن طريق اللاعب روبن جونسنز، في الدقيقة 76 من زمن المباراة ليحصد انتر ثلاثة نقاط جديدة في مشواره للمنافسة على لقب الدوري الاطيالي في الموسم الحالي.

 

 

Inter Milan rains Bolognat nets six..video

                                                      Inter Milan rained, netting Bologna with a dozen goals 6-1 in the match between the two teams in the 14th week of the Italian Premier League.

Inter managed to control and dominate the match from the first minute, and the players on the pitch seemed to have a great and clear desire to win the match and get the three match points.

Bologna managed, with the first goal against Inter, in the 22nd minute of the match, but the response came quickly by Inter through player Edin Dzeko, in the 27th minute, to return to the equalizer again only 5 minutes late.

And then Inter managed to score the second goal and the goal in front of Bologna through player Frederico Dimarco, in the 36th minute of the match, to return to Lautaro Martinez, to consolidate the progress of Inter, and score the third goal in the net against Bologna, in the 41st minute of the game, to advance the owners of the land Triple.

With the 46th minute, Frederico managed to add his second goal and Milan’s fourth goal, making it difficult for the Bologna player to return to the game again.

Milan continued to excel on the field so that Hakan scored his team’s 5th goal against Bologna, while Robin Johnson finished the match in the 76th minute of the match, bringing Inter three new points in his campaign to compete for the Serie A title this season.

 

 

انتر يفوز على بولونيا بسداسية
انتر يفوز على بولونيا بسداسية

 India v England: T20 World Cup semi-final – live

كلوب يحسم مستقبله مع ليفربول

السعودية | موعد صرف دعم حساب المواطن لشهر نوفمبر 2022

Hellas Verona vs. Juventus por la Serie A: formaciones, horario y cómo ver en vivo

ليفربول يعبر الدور الثالث من كأس الرابطة بالفوز على ديربي كاونتي بركلات الترجيح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.