اهداف مانشستر يونايتد وويست هام في الدوري الدوري الانجليزي

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وويست هام

0

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريق مانشستر يونايتد، لتحقيق الفوز علي ويست هام ، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدورى الانجليزي لكرة القدم.

 

اقرا ايضا

اهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدورى الانجليزي

اهداف ريال مدريد وفالنسيا في الدورى الاسبانى 

اهداف يوفنتوس وروما في قمة الدورى الايطالى

 

اهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدورى الفرنسي

 

واستطاع مانشستر يونايتد، في العودة للانتصارات فى الدورى الانجليزي والحصول علي نقاط المباراة الثلاث من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة على الدورى الانجليزي.

 

 

تقدم فريق ويست هام يونايتد، بالهدف الاول في شباك مانشستر يونايتد، فى الدقيقة 33من زمن المباراة  عن طريق اللاعب سعيد بن رحمة،

 

قبل ان ينجح المان يونايتد، من العودة للمباراة من جديد وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 عن طريق كريستيانو رونالدو.ليسجل هدف التعادل .

 

فيما واصل مانشستر يونايتد، محاولات تسجيل هدف التقدم لينجح اللاعب خيسي لينارد، قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز بنقاط المباراة الثلاثة لفريق مانشستر يونايتد.

 

 

وشهدة مباراة مانشستر يونايتد وويست هام، منافسة وقوة وندية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث.

 

 

من ناحية اخرى يشهد الدورى الانجليزي قوة ومنافسة شرسة بين مانشستر سيتي، حامل اللقب ومانشستر يونايتد، وليفربول وتشيلسي وتوتنهام، من اجل الفوز بلقب الدورى الانجليزي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.