اهداف مانشستر يونايتد ويانج بويز في دوري ابطال اوروبا

0

تلقي فريق مانشستر يونايتد، الانجليزي هزيمة غير متوقعه من فريق يانج بويز،  بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الاولي التي  جمعت  الفريقين في اولي مباراة دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

 

 

استطاع فريق يانج بويز، من تحقيق فوز غالي وثمين علي مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف بعد ان فشل البرتغالي كريستيانو رونالدو، من قيادة فريقه نحو تحقيق الفوز والحفاظ علي هدف التقدم في شباك يانج بويز.

 

 

حيث استطاع كريستيانور رونالدو، من تسجيل هدف فريق مانشستر يونايتد، الوحيد في شباك يانج بويز، قبل ان ينجح الفريق المنافس من العودة للمباراة وتسجيل هدفي الفوز في شباك مان يونايتد.

 

وشارك في تشكيل  فريق مانشستر يونايتد، امام بانج بويز، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق والعائد الي صفوف اليونايتد، بداية الموسم الحالي قادما من يوفنتوس الايطالي.

 

وشهدت المباراة محاولات عديدة من قبل لاعبي  فريق مانشستر يونايتد،  في المباراة  من اجل  تحقيق الفوز بالمباراة والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة من اجل مواصلة المشوار والتأهل نحو الادوار النهائية في دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي.

 

 

ويملك فريق مانشستر يونايتد، مجموعة مميزة من اللاعبيمم اصحاب الامكانيا والخبرات كالبيرة التي تؤهلهم للمنافسة علي لقب دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي .

 

 

خاصة وان فريق تشيلسي، الانجليزي هو حامل لقب دوري ابطال اوروبا في نسخته الموسم الماضي .

 

وقد تشهد البطولة منافسة كبير وقوية الموسم الحالي بين عدد من الفرق الكبري.

 

 

 

ابرزهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي حامل اللقب وتوتنهام، الوصيف وبرشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي، والعملاق الالماني بايرن ميونخ، من اجل الفوز باللقب في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.