اهداف مباراة ارسنال وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

0

اهداف مباراة ارسنال وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

 

 

حقق فريق ارسنال فوزا كبيرا على ليستر سيتي بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد ليحصد فريق ارسنال ثلاثة نقاط جديدة في مشواره في الدوري الانجليزي للموسم الجديد.

 

 

ونجح ارسنال في التغلب على منافس عنيد زتحقيق الفوز حيث افتتحت اهداف المباراة في الدقيقة 23عن طريق الوافد الجديد جابريل خيسوس، لاعب مانشستر سيتي السابق ليتقدم ارسنال على ليستر سيتي بالهدف الاول.

 

دورتموند يفوز على فرايبورج بثلاثية في الدوري الالماني..فيديو

 

واضاف نفس اللاعب جابريل خيسوس، الهدف الثاني له ولفريق ارسنال في شباك ليستر سيتي عند الدقيقة 35 من زمن وعمر المباراة.

 

 

وعزز ارسنال تقدمه في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب جرانت تشاكا في الدقيقة 55 واختتم اهداف المدفعجية في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب جابريل مارتنبلي بينما جاء هدفي فريق ليستر سيتي، في الدقيقة 53هم طريق ويليا سيليا، بالخطأ في مرماه وسجل الهدف الثاني لفريق ليستر سيتي في شباك ارسمال اللاعب جيمس ماديسون في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

 

 

Arsenal vs Leicester City goals in the English Premier League

 

 

 

Arsenal beat Leicester City by four goals to two in the match between the two teams in the second week of the English Premier League for the new season.

 

 

 

Arsenal managed to overcome a stubborn opponent to win, as the goals of the match opened in the 23rd minute through newcomer Gabriel Jesus, former Manchester City player, to lead Arsenal to Leicester City with the first goal.

 

The same player, Gabriel Jesus, added the second goal for him and Arsenal against Leicester City at the 35th minute of the match.

 

 

 

Arsenal boosted their lead in the 55th minute through Grant Chaka in the 55th minute, and Gabriel Martinbly finished the Gunners’ goals in the 57th minute, while Leicester City’s two goals came in the 53rd minute by Willia Celia, with an own goal and Leicester City’s second goal in the net James Madison capitalized in the 74th minute of the match.

فياريال يهزم بلد الوليد بثلاثية وإسبانيول يفلت من الهزيمة في الدوري الإسباني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.