اهداف مباراة الاهلي والزمالك في مباراة السوبر

0

فريد السنباطي

 

توج الاهلي بلقب السوبر  على حساب نادي الزمالك بعد ان حقق الفوز بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما على ستاد هزاع بن زايد يمدينة العين الاماراتية في مباراة شهدة حضور جماهيري كبير لكلا الفريقين من اجل مؤزرة ودعم كل منهما لفريقه المفضل.

 

 

 

نجح الاهلي، في تضيق المساحات على لاعبي الزمالك وفرض رقابة لصيقة على احمد سيد زيزو وسيف الجزيري مهاجم الفريق بجانب الضغط المبكر في منطقة وسط الملعب لافساد بناء الهجمات للاعبي نادي الزمالك، لمنع الخطورة على مرمي محمد السناوي مبكرا.

 

تشكيل الاهلي لمباراة الزمالك في السوبر المصري

تشكيل الزمالك لمباراة الاهلي في السوبر المصري

 

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق استطاع الاهلي تسجيل هدف التقدم من خطأ لايغتفر من زكريا الوردي لاعب وسط نادي الزمالك والوافد الجديد ليمرر الكرة بالخطأ لينقض عليها البرازيلي سافيو وسط عدم الرقابة والضغط من محمد عبدالغني مدافع الفريق ليسجل الهدف الاول في شباك محمد عواد، متقدما بالهدف الاول في شباك محمد عواد، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني تدخل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من اجل العودة للمباراة وايجاد حلول في المباراة لتعود السيطرة نسبيا الى لاعبي الزمالك وسط محاولات من قبل احمد سيد زيزو وعمر جابر والجزيري.

 

 

وسط تراجع للاعبي الاهلي ومحاولات السيطرة على المباراة والاستحواذ على الكرة من خلال اجراء التغيرات من مارسيل كولر المدير الفني للاهلي وقبل نهاية المباراة بدقائق ينجح الاهلي في تسجيل الهدف الثاني وهدف تاكيد الفوز على نادي الزمالك الغريم التقليدي ليتوج بلقب السوبر الـ12 في تاريخه.

 

 

 

“حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 60

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.