اهداف مباراة الاهلي والشباب في الدوري السعودي

0

حقق فريق الشباب فوزا صعب على الاهلي، بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي لكرة القدم دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

شهدت مباراة الشباب والاهلي غزارة تهديفية كبيرة بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل من لاعبي الفريقين في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة.

 

حيث تقدم فريق الشباب، بالهدف الأول على الاهلي، في الدقيقة18 عن طريق اللاعب ايفر بانينجا، في الدقيقة 18 من زمن وعمر المباراة.

 

قبل ان ينجح فريق الشباب، في تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني في شباك الاهلي، عند الدقيقة 16 عن طريق الخطاء عن طريق اللاعب محمد يحيي مجرشي ،

 

فيما نجح فريق الاهلي في العودة للمباراة وتسجيل الهدف الأول وهدف التعديل في الدقيقة 39 ن زمن وعمر المباراة عن طريق هيثم عسيري، وأضاف الاهلي، الهدف الثاني في شباك الشباب، عن طريق اللاعب ازاجان ألوسكي، في الدقيقة 44.

 

فيما تقدم فريق الاهلي للمرة الأولي في المباراة على الشباب، بالهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالرجمن غريب، في الدقيقة55 بالهدف الثالث على الشباب.

 

قبل ان ينتفض لاعبو الشبابن وينجحو في العودة للمباراة من جديد وتعديل النتيجة وتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 71 ن طريق هاتان باهيري، وعزز فريق الشباب تقدمه بالهدف الرابع عن طريق اللاعب أوديون ايجالو، في الدقيقة 73 من زمن وعمر المباراة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.