اهداف مباراة الهلال والفيصلي في نهائي كأس السوبر

ملخص واهداف مباراة الهلال والفيصلي في كاس السوبر السعودي

0

واصل فريق الهلال، حصد الألقاب سواء المحلية أو القارية بعد ان توج  بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز علي الفيصلي بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح،

 

حيث انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما بعد ان تقدم الفيصلي على الهلال، في شوط المباراة الأل بهدفين مقابل هدف وحيد .

 

إلا أن حالة الطرد، للاعب الفيصلي والتي شهدها الشوط الأول قبل نهاية بدقيقة واحدة بعد تعدي لاعب الفيصلي على لاعب الهلال، بدون كرة ليضع فريقه والمدير الفني واللاعبين في مأزق كبير أمام الهلال.

 

افتتح أهداف المباراة، محمد العمري ظهير الفيصلي في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، وأضاف زميله رومان أمالفيتانو الهدف الثاني في الدقيقة 24، قبل أن يقلص سالم الدوسري الفارق للهلال في الدقيقة 40 بتسجيله الهدف الأول، ومع نهاية الشوط الأول تلقي تافاريس لاعب الفيصلي بطاقة حمراء.

 

 

وفي الشوط الثاني، أدرك ياسر الشهراني ظهير الهلال هدف التعادل عند الدقيقة 53، وألغي حكم المباراة هدف لفريق الفيصلي عند الدقيقة 57، بداعي وجود تسلل علي المهاجم البرازيلي جويلهيرمي، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما واحتكم الفريقان لركلات الترجيح من أجل حسم بطل السوبر السعودي 2021.

 

تمكن فريق الهلال من الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، حيث أهدر محمد الصيعري و رافائيل سيلفا و وليد عبدالوهاب من فريق الفيصلي، بينما من الهلال البرازيلي ماثيوس بيريرا وجوميز.

 

وخاض الهلال مباراة السوبر
السعودي اليوم ، بصفته بطلًا للدوري السعودي في العالم الماضي، بعد اعتلاءه قمة الترتيب برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما جاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

 

بينما شارك فريق الفيصلي في السوبر السعودي، بصفته بطلًا لبطولة كأس الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين في العام الماضي، بعد الفوز فريق التعاون بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض شهر مايو الماضي.

 

يذكر أن الهلال، بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي ونجح في الفوز بلقب دوري ابطال اسيا، الموسم الحالي فيما توج بطلا للسوبر السعودي على حساب الفيصلي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.