اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني

اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني

0

حقق فريق ريال مدريد، فوزا كبيرا علي سيلتا فيجو، بخمسة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

 

 

نجح فريق ريال مدريد، بقيادة الدولي الفرنسي كريم بنزيما، في العودة للمباراة وعمل ريمونتادا بطعم الكبار ليعدل النتيجة ويعود من بعيد بعد ان نجح فريق سيلتا فيجو، في تسجيل هدف التقدم ، في المباراة علي الريال.

 

 

 

لينجح ريال مدريد، من جديد من تعديل النتيجة والعودة للمباراة بهدف اول في شباك سيلتا فيجو، عن طريق اللاعب كريم بنزيما، مهاجم الفريق في الدقيقة 24 من زمن المباراة .

 

قبل ان يستطيع فرانكي سيرتي، لاعب سيلتا فيجو، من تسجيل هدف التقدم من جديد لفريق في شباك ريال مدريد، عند الدقيقة 34 من عمر المباراة.

 

 

ليعود من جديد الدولي الفرنسي كريم بنزيما، ويثب انه من اللاعبين الكبار ويعود بهدف التعادل لفريق ريال مدريد، في الدقيقة 46 ليتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .

 

ومع الدقيقة 55 يكون جماهير وعشاق ريال مدريد، علي موعد مع جونيور فينيسوس، من تسجيل هدف التقدم لفريق ريال مدريد، للمرة الاولي في المباراة في الدقيقة 55 لتصبح النتيجة ثلاثة مقابل هدفين للريال.

 

قبل ان يأتي دور الوافد الجديد لفريق ريال مدريد إدورار كافينجا، ليلعن عن نفسه ويسجل أول أهداف بقميص ريال مدريد، في أول ظهور له مع الفريق الملكي في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

 

 

ليعود من جديد الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مع الدقيقة 87 وقبل نهاية المباراة بدقائق ويسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه .

 

 

في شباك سيلتا فيجو، ليحصل الريال، علي ثلاث نقاط مهمة يحافظ بها علي حظوظه في المنافسة بقوة في الموسم الحالي علي لقب الدوري الاسباني، في ظل اشتعال المنافسة مع الغريم التقليدي برشلونة واتليتكو مدريد حامل اللقب.

 

 

يدخل فريق ريال مدريد، مباراة سيلتا فيجو الليلة بقيادة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم وهداف الفريق بجانب ماركو اسينسو، من اجل تحقيق الفوز عل سيلتا فيجو، والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

 

 

 

ويشهد الدوري الاسباني الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من فريق اتليتكو مدريد، حامل لقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي واريال مدريد وبرشلونة، من اجل التتويج باللقب في الموسم الحالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.