اهداف مباراة لاتسيو وبولونيا في لدوري الايطالي

0

اهداف مباراة لاتسيو وبولونيا في لدوري الايطالي

 

حقق فريق لتسيو فوزا صعبا على بولونيا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثاني من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم للموسم الحاليز

 

ريال مدريد يفوز على الميريا بهدفين مقابل هدف وحيد في الدوري الاسباني..فيديو

 

حيث استطاع فرؤق لاتسيو من تسجيل هدف التعادل والعودة للمباراة في الدقيقة 79  من زمن المباراة بعد ان تأخر  بهدف مبكر امام بولونيا في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب ماركو ارنوتوفيتش.

 

ومع الدقائق الاخيرة من زمن المباراة ينجح لاتسيو من تسجل الهدف الثاني له في شباك بولونيا وهدف الفوز بنقاط المباراة الثلاثة عن طريق اللاعب لورينزو دي سيلفيستري، عن طريق الخطأ في مرماه.

 

The goals of the Lazio and Bologna match in the Italian League

 

The Lezio team achieved a difficult victory over Bologna with two goals against one goal in the match between the two teams in the second week of the Italian Premier League football for the current season.

 

Farouk Lazio scored the equalizer and came back to the match in the 79th minute of the match after being late with an early goal against Bologna in the 36th minute through player Marko Arnautovic.

 

With the last minutes of the match, Lazio scored its second goal in the net against Bologna and the goal to win the three points of the match by Lorenzo de Silvestri, by mistake in his own goal.

 

‘Kindred spirit’ Lady Gaga and Bradley Cooper addressed ‘romance’ after ‘fooling everyone’

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.