اهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي

0

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي

 

قلب فريق توتنهام الطاولة على مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الانجليزي بعد ان حقق فوزا صعب زمستحق بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

 

حيث بداء توتنهام بالهجوم والسيرة ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 4 من بداية المباراة عن طريق اللاعب ديان في الدقيقة 4 من زمن وعمر المباراة.

 

اهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الانجليزي 

اهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

قبل ان ينجح مانشستر سيتي في العودة للمباراة واداراك هدف التعادل في شباك توتنهام هوتسبير عن طريق الاعب جوندوجان، في الدقيقة 33 من زمن وعمر المباراة .

 

قبل ان يعود الضيوف لتسجيل الهدف الثاني لهم في شباك مانشستر سيتي اصحاب الارض عن طريق هداف الفريق هاري كين،وفي الدقيقة الأخيرة ينجح رياض محرز، من اداراك هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي .

 

توتنهام يرفض الاستسلام

 

الا ان لاعبي فريق توتنهام هوتسبير رفضو الاستسلام والخروج بالتعادل والحصول على نقطة ليعود هاري كين في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع ويسجل هدف الفوز وهدف حصد نقاط المباراة الثلاثة على حساب مانشستر سيتي.

 

صراع القمة يشتعل في الدوري الانجليزي

 

بهذا التعادل يسع فريق توتنهام هوتسبير صراع القمة بين كل من مانشستر سيتي، الذي يحتل صدارة الدوري الانجليزي برصيد 63 نقطة بينما يواصل فريق ليفربول مطاردته في المركز الثاني برصيد 57 نقطة ويبقي له مباراة فيما يأتي تشيلسي في المركز الثالث ومانشستر يوايتد في المركز الرابع في جدزل ترتيب الدوري الانجليزي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.