لاعب الاسماعيلي يقترب من إيسترن كومباني

0

اقترب إيسترن كومباني، من التعاقد مع محمود البدري ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي، على سبيل الإعارة في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير الجاري لتدعيم صفوف الفريق .

 

وأبدي علاء عبدالعال، المدير الفني رغبته في التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق من اجل الغستفادة من خبراته في الدوري الممتاز في ظل معاناة الفريق من عدم وجود خبرات كافية بين اللاعبين في الدوري الممتاز مما يؤدي إلى تراجع نتائج الفريق بشكل مستمر منذ بداية الموسم.

 

وعلى صعيد أخر حصل البدري على الضوء الأخضر من قبل مسؤولي الاسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، من اجل الحصول على فرصة اللعب اساسيا والمشاركة في المباريات بعد أن بات اللاعب خارج حسابات المدير الفني للاسماعيلي الأرجنتيني خوان براون.

 

وكان البدري، العائد من الاصابة بالراط الصليبي بداية الموسم الحالي لم يشارك في اي مباراة رمسية ولم يحصل على فرصة حقيقة مع الإسماعيلي منذ عودته من الاصابة .

على صعيد أخر يواصل فريق إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال، المدير الفني تدريباته الجماعية بعد إنتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الاعبين عقب مباراة فاركو في الجولة الثامنة من الدوري المصري والتي انتهت بهزيمة الفريق بثلاثة أهداف دون مقابل .

 

ويستعد إيسترن كومباني لخوض منافسات كأس الرابطة التي تنطلق خلال شهر يناير الجاري خلال فترة توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الافريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.