رياضة

ايفرتون يقلب الطاولة على الثعالب ويتغلب بهدفين دون مقابل

كتب : هاني خطاب

 

فجر إيفرتون المفاجأة وأستطاع التغلب على ليستر بملعبه ووكرز بهدفين دون رد فى إطار الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإنجليزي.

كان بريندن روجرز يحفز لاعبيه من أجل الفوز والصدارة ولكن العجوز الإيطالي كانت كفته الأرجح وعلى الرغم من عدم مشاركة زعيم المافيا الكولومبي خيمس رودريجيز باللقاء إلا أن أنشيلوتي إستخدام أسلحته الهجومية وتقدم فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول للمهاجم البرازيلي ريتشارلسون إثر تسديدة قوية على مرمى شمايكل لا تصد ولاترد.

 

وزاد من أوجاع ليستر واستطاع هولجات لاعب إيفرتون إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 72 من الشوط الثاني ليقتنص أبناء التوفيز الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات المتتالية بعد هزيمة تشيلسي بالجولة الماضية والقفز من المركز الثامن الى الخامس برصيد 23 نقطة.

 

ويتوقف رصيد ليستر عند النقطة 24 وترتيبه الرابع فوز ايفرتون وضعه على الطريق الصحيح لملاحقة متصدري جدول الترتيب والفارق ليس بالكبير ولكنه نقطتين فقط أملين من مواجهة الريدز والسبيرز أن يأتي بالتعادل حتى لايتسع الفارق.

 

وذلك من أجل حلم المنافسة على لقب البريميرليج وإن لم يتحقق فليكن بمركز متقدم حتى يتثنى له المشاركه بدوري الأبطال او الأوربي بالموسم المقب.

البريميرليج هذا الموسم مختلف تماما عن المواسم الماضية.

Related posts

فيديو. احمد موسي:جمهور الاهلي يبكي بسبب الهزيمة من الزمالك

10 نيوز

برايتون يفوز علي ايفرتون4-2 في الدوري الانجليزي

farid

بالفيديو حماده انور: مسيرتي بالزمالك الافضل ويكشف ساعات رعب فيريرا في رحلات الزمالك الافريقيه

10 نيوز

اترك تعليق