ايهاب جلال وأول تعليق عقب تأهل بيراميدز لدور المجموعات في الكونفدرالية

0

عبر الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن عبور الفريق لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية بعد الفوز ذهابا وإيابا عن مانياما، موضحا أن التأهل مهم للغاية خاصة وأن الفريق في دور المجموعات ستكون هناك فرصة لإضافة العديد من الأسماء المهمة والإضافات الجديدة وهو ما سيجعل الأمور مختلفة وكان من المهم عبور تلك المرحلة المهمة.

 

شدد على أنه لا يغير في التشكيل بدون داع ولكن بسبب أمور فنية وإصابات حيث استبدل أحمد سامي بعد شعوره بشد بين الشوطين ودفع بأسامة جلال الذي قدم دقائق مميزة، ودفع بأحمد توفيق بدلا من إبراهيم عادل الذي شعر بالإجهاد ومن المهم الفوز.

 

أوضح أنه يعمل على علاج بعض المشاكل التي يعاني منها الفريق ومن بينها وأبرزها تسجيل أكثر من هدف وعلاج الأخطاء الدفاعية، والأمور تتحسن بالفعل ومع توالي المواجهات سيكون المستوى أفضل والتجانس على أعلى مستوى.

 

شدد على أن بيراميدز هدفه الأساسي هو التتويج بلقب الكونفدرالية والمنافسة على البطولة، ولعب دور المجموعات مهم في سبيل المنافسة ومع الإضافات ستكون الأمور أفضل بكثير رغم قوة المنافسة ووجود منافسين على أعلى مستوى، معبرا عن رضاه الشديد على أداء اللاعبين ومستواهم ولكن يجب علاج بعض الأخطاء الدفاعية، وبيراميدز هدفه المنافسة على الدوري الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.