ايهاب جلال يكشف حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة

0

 

أكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، إن اتحاد الكرة لم يفاوضه لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة الماضية بعد رحيل حسام البدري المدرب السابق.

 

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة الشارقة والوحدة في دوري ابطال اسيا

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

 

اهداف مانشستر يونايتد ويانج بويز في دوري ابطال اوروبا

 

ملخص واهداف مباراة النصر وتركتور الايراني في دوري ابطال اسيا

 

الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع حمدي النقاز

 

وقال جلال في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع عبر شاشة قناة الحياة: “الإسماعيلي بيتي وسأعود له في المستقبل بالتأكيد، وكان لي شرف التواجد داخله خلال الفترة الماضية”.

 

وكان هناك انباء ترددت بقوة عقب اقالة حسام البدري من التفاوض مع ايهاب جلال، من قبل مسؤولي اتحاد الكرة المصري من اجل خلافة حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

 

 

وكان احمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، قرر اقالة حسام البدري، من تدريب المنتخب وجهازه الفني بسبب سوء الاداء للمنتخب المصر، في اولي جولات تصفيات افريقيا المؤعلة الي كاس العالم.

 

 

تعين كارلو كيروش لتدريب منتخب مصر

 

 

وتوصل مجلس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم الي الاتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش، من اجل تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر قبل مواجهة ليبيا، في الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم.

 

ايهاب جلال يتولي رسميا تدريب بيراميدز  في  الموسم المقبل

 

 

واعلن مجلس ادارة بيراميدز، اليوم رسميا عن التعاقد مع ايهاب جلال، لتولي قيادة فريق بيراميدز، في الموس مالمقبل من اجل العودة بالفريق للمنافسة وعمل حالة ايجابية في الكرة المصرية مع الاهلي والزمالك، بداية من الموسم المقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.