باريس سان جيرمان في صدام قوي مع مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

0

في واحدة من مباريات القمة في دوري ابطال اوروبا لدوري المجموعات يصطدم فريق باريس سان جيرمان، الفرنسي مع مانشستر سيتي، الانجليزي في المباراة المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا الليلة.

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

شاهد اهداف الهلال والشباب في الدوري السعودي

 

شاهد اهداف الفيحاء والاهلي في الدوري السعودي

 

يملك فريق باريس سان جيرمانن كتيبة من افضل لاعبي العالم في الوقت الحالي من نجوم الصف الأول مما يصعب من مهمة أي مناف يواجه الفريق الباريس في الوقت الحاليز

في ظل وجود الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل من صفوف برشلونة الاسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الي باريس سان جيرمان.

 

 

بجانب القاطرة البشرية وماكينة الأهداف كليان امبابي، مهاجم الفريق مع نيما داسيلفا، النجم البرازيلي وانخيل دي ماريا ، ليصبح الفريق الباريس مدجج بالنجوم في عالم كرة القدم.

 

علي صعيد اخري يواجه الثعلي الاسباني بيب جوارديولا، الذي نجح في تطوير فريق مانشستر سيتي، بشكل كبير في الأونة الاخيرة منذ تولي القيادة الفنية للفريق الانجليزي .

 

مما يشعل المباراة والحماس بين كل من لاعبي الفريقين من اجل تحقيق الفوز علي الاخر وتأكيد تفوقه ويعتمد جواديولان، علي جابريل خيسوس ورياض محرز وفيران توريس وايكاردي، مع باق لاعبي الفريق .

 

 

ويسعي كل من باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، ألي الحصول علي بطاقة التأهل من اجل الوصول للمباراة النهائية والفوز بلقب دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.