باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي..اخبار الرياضة

0

يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نانت في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

يدخل باريس سان جيرمان مباراة نانت، بقيادة الارجنتيني ليونيل ميسي، وانخيل دي ماريا وكليان مبابي من اجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

 

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي التشكيل الرسمي الذي سيخوض به فريق العاصمة مباراته ضد نظيره نانت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الفرنسي.

وشهد التشكيل مشاركة ميسي بشكل أساسي، وذلك بعد فترة إصابة قضاها مع البي إس جي منذ الجولة العاشرة وقبل التوقف الدولي لحين مشاركته مع منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 في مباراتي البرازيل وأوروجواي.

وجاء التشكيل الرسمي كما يلي:-

حراسة المرمى: نافاس.

الدفاع: حكيمي، كيرير، ديالو، بيرنات.

الوسط: ادريسا جاي، فيراتي، باريديس.

الهجوم: مبابي، ميسي، نيمار.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان من أجل الفوز في مواجهة الليلة ضد نانت، والتي سوف تنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة باريس سان جيرمان ونانت منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.