باريس سان جيرمان يكشف مدة غياب لاعب الفريق

0

أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم الأحد، مدة غياب جيورجينهو فاينالدوم لاعب خط وسط الفريق، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة بريست الماضية.

وكان فينالدوم قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام بريست، والتي أقيمت علي ملعب حديقة الأمراء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز النادي الباريسي بهدفين دون رد.

وذكر نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني منذ دقائق: “يعاني جيورجينهو فاينالدوم من التواء في الكاحل الأيسر مع تلف جزئي في الرباط الجانبي الداخلي” .

 

وأضاف: “من المتوقع غيابه عن الفريق لمدة 3 أسابيع وفقًا للتطور السريري والضوابط” .

وفي وقت سابق، كشف بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن موقف ميسي ونيمار، قائلًا :” ميسي لا يزال تحت إشراف الطاقم الطبي وهو يعمل خطوة بخطوة للعودة إلى الفريق، ونأمل عودته بأسرع وقت، ‏ونيمار يسير على الجدول المحدد فهو لاعب مهم جدًا ويمتلك جودة هائلة وأي فريق سيفتقد نيمار”.

 

وعند سؤاله عن موعد عودة راموس ماركينيوس، قال: “راموس يتدرب جيدًا مع المجموعة ومن المهم أن يكون لديك الاستمرارية، ليس فقط في المباريات ولكن أيضًا في التدريبات، بينما ماركينيوس لاعب مهم للغاية في الفريق لقد كان في النادي لسنوات”.

 

ومن المقرر أن يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ريمس، يوم الأربعاء القادم علي ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الفرنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.